القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة قصيرة بعنوان : دميتي الصغيرة

قصة قصيرة بعنوان : دميتي الصغيرة

قصة قصيرة بعنوان : دميتي الصغيرة 

دميتي الصغيرة جميلة جدًا ، لديها شعر غراب رائع يتساقط في شلالات على أكتافها الصغيرة الضعيفة. تتوهج عيناها الكبيرتان اللتان تحملان احمرارا دمويا في الليل ، وأنفها الصغير المنحوت بعناية ودقة ، وعظام وجنتيها الصغيرة الوردية وفمها المحمر الفاتن الذي يجعلك ترغب في تقبيلها.

دميتي الصغيرة المعشوقة ، استقبلتها منذ 6 سنوات ، عندما كان عمري 7 سنوات. أخبرني أبي وأمي أنها هدية من سانتا كلوز ، أخبروني قبل وفاتهم في نفس الليلة ، عائدين من أحد الحفلات العديدة. كنت قد استيقظت في الصباح وأنسى أن أرتب سريري "كالكبار" وركضت إلى شجرة عيد الميلاد لأفتح هداياي. في ذلك العام ، كنت حكيماً وحكيماً للغاية لتلقي هديتي ، رغم أن أمي وأبي ضربوني. عرف سانتا كلوز أنني لم أفعل شيئًا خاطئًا ، والدليل هو الهدية. لذلك أسرعت لفتحه وذلك عندما رأيت دميتي الجميلة. لكن بما أنني كنت أقوم بإحداث ضوضاء وأنا في طريقي إلى أسفل الدرج ولا ينبغي أن أفتح كنزي إلا بعد الحصول على إذن ، حرمني أبي وأمي من الدمية حتى أنجزت الأعمال المنزلية ، وضربوني وحرموني من وجبات الطعام طوال اليوم. كنت أتألم بشدة حيث ضربوني ، كنت أتضور جوعاً ، لكنني كنت أقوم بواجباتي وأنا أعلم أنني سأحصل على دميتي بعد ذلك. ثم عندما بدأ المساء في الهبوط ، أعطوني أخيرًا دميتي ، وأخبروني أنني إذا لم أقف بشكل صحيح أثناء ذهابهم ، فسأصبح أسوأ من العلاج الصباحي ، ثم غادروا. لقد استمتعت كثيرًا بدميتي ، كنت سعيدًا جدًا ، لكنني بدأت أتساءل عما إذا كان بإمكاني تجنب العقاب ، متمنيًا ألا أتعرض للضرب مرة أخرى. غفوت ، وفي الصباح عندما استيقظت ، لم يعد أبي وأمي ، ولاحظت أن عيني دميتي الخضراء أصبحتا أكبر قليلاً ، وتصبح أكثر قتامة قليلاً. في وقت لاحق قيل لي إنهم ماتوا في حادث. لم أبكي أو أصرخ ، كنت سعيدًا بمعرفة أنني لن أعاقب مرة أخرى .


 ثم تم استضافتي من قبل عمتي وعمتي اللذين لم يكونا لطيفين معي ، لأنني كنت "مختلفة عن الآخرين" و "الصبي العادي لا يلعب بدمية". ثم ، بحكم أنني كنت أستمتع به كثيرًا وأنني لم أشارك فيه ، - وهذا صحيح - صادروه مني ولم يكن لدي الحق في تعديله. بكيت كثيرًا ، أردت دميتي ، أردت استعادتها بكل الوسائل. ثم ذات يوم وجدت عمتي وعمتي ميتين في الحديقة. مرة أخرى كنت سعيدًا جدًا لأنه كان بإمكاني الحصول على دميتي. اتسعت عيناها أكثر ، وأصبح هؤلاء العيون حمراء أكثر فأكثر. وبعد ذلك تم وضعي في دار للأيتام حيث ضربني الصبية الآخرون لأنني كنت أضعف ورفضت اللعب معهم. ثم سرقت الفتيات دميتي مني وأرادوا كسرها ، لكنني فاجأتهن واستعدت دميتي ثم ضربتهن وعوقبت. حاولت أن أشرح نفسي لكن الكبار لم يصدقوني بإلقاء محاضراتي وإخباري بأنني فتى سيء. من ناحية أخرى ، كنت قد فهمت أن دميتي تنجح دائمًا في جعل الأشخاص غير الجيدين معي يموتون بعد أن أتمنى أن يتوقف كل هذا ، وهذا ما فعلته. ثم بعد أيام قليلة ، وجدنا الأولاد الذين ضربوني ، والفتيات اللواتي أردن كسر دميتي ، وكل من يؤذيني ماتوا. الشرطة التي لم تجد المجرم قامت بإجلاء الناس من الملجأ على الأقل أولئك الذين بقوا على قيد الحياة. مرة أخرى كنت سعيدًا بجنون ، وكانت دميتي بعيونها القرمزية المنتفخة وملابسها الملطخة بالدماء جميلة ، ولديها الآن ابتسامة جميلة ومرعبة ، كانت رائعة. في دار الأيتام الجديدة التي لا تعد ولا تحصى ، لم يعد الناس يقتربون مني ، وكانوا يخافون مني ومن دميتي ومن عادتي الغريبة التي تتمثل في "الجدال" مع دميتي. بدأ الناس يقولون إنني مصاب بالفصام ، وبدأت أقول إنهم كانوا مملين. أصابهم بقشعريرة. وعندما سئمت منهم ، تمنيت لو ماتوا ، وهذا ما حدث.


لكن الفقراء ماتوا قبل وقت طويل من وصولهم إلى هناك. بعد أن سمعت مكاتب التحقيق الأخرى بالقضية قررت اعتقالي ، لكن دميتي المحبوبة أبلغتني بكل شيء ، وتمنيت لهم الموت بألم مبرح. ومعرفة بالضبط وقت ومكان المرح ، ركضت لاهثًا حتى لا يفوتني أي جزء من العرض ، ورأيت العديد من الجثث تحترق ، والبعض الآخر يسقط من الجرف ، وأخرى معلقة من الأشجار. ضحكت بشكل هستيري ، كنت غاضبا من السعادة. لقد ارتكبت أعظم مذبحة في كل العصور ، كنت فخوراً بنفسي ودميتي.

وحتى يومنا هذا ، لا يزال لدي المزيد من المرح.

دميتي الصغيرة جميلة جدًا ، لديها شعر غراب رائع يتساقط في شلالات على أكتافها الصغيرة الضعيفة المغطاة بالدماء. تتوهج عيناها الكرتيتان بلون القرمزي اللامع في الليل ، وأنفها الصغير يتم فحصه بعناية ودقة ، كما اتسعت عظام وجنتيها الصغيرة وفمها المحمر الفاتن إلى ابتسامة قاتلة تجعلك ترغب في الفرار. دميتي الصغيرة ، أحبها كثيرًا.

شكرا لك سانتا كلوز.