القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة قصيرة بعنوان : هل هو حبي الأول؟

قصة قصيرة بعنوان : هل هو حبي الأول؟

قصة قصيرة بعنوان : هل هو حبي الأول؟

أعتقد أنه اتجاه أن يكون لديك صديق أو صديقة في الوقت الحاضر. والمثير للدهشة أنني عزباء. لكنني أرغب بشدة في الحصول على واحدة. كل أصدقائي لديهم أو كان لديهم واحد على الأقل. أتساءل لماذا ليس لدي علاقة؟

اسمه اندرو وهو في صفي. لا أحب أن أشارك مشاعري ولكن سارة ، أعز صديقاتي على علم به وما أشعر به تجاهه. تقول سارة إنه معجب بي أيضًا لأنها لاحظت أنه ينظر إلي أثناء وجوده في التجمع.
 
كما لاحظت أن أعز أصدقائه يضايقه وجودي. لكنه لم يحاول التحدث معي قط. مع كل يوم يمر ، كنت منجذبة تجاهه. كنت أريده بشدة أن يتحدث معي. أتساءل ما إذا كان سيأتي اليوم الذي نعترف فيه كلانا بحبه لبعضنا البعض؟

بعد أيام قليلة ، اتصلت بي ماري زميلتي في الفصل وسألتني إذا كنت أحب اندرو؟ كنت مذهولا ، ما هذا؟ بينما كنت أفكر ، أضفت ، "إنه رجل لطيف ، راينا ، يمكنكما أن تكونا متطابقتين. "

يا إلهي! ماذا كان؟ هل هو حقيقي؟ هل سأتحدث حقًا مع أندرو؟ حدقت في المرآة ، لا سامنثا ، أنتي لا تبدين مثالية. وتوجهت نحو الصالون ، وقمت بتجميل حاجبي وتنظيف الوجه. هل أحتاج إلى تشذيب في الوقت الحالي؟ أم ... اتركها ، سيعطي شعري المشذب انطباعًا كما لو كنت متحمسًا للغاية. نعم ، أنا كذلك ، لكن لا يجب أن أظهر هذا.! لم أتصل بسارة. يجب أن أخبرها عن ذلك. ستكون متحمسة للغاية مثلي.

 
في اليوم التالي ، عندما وصلت إلى المدرسة ، كانت ماري غائبة. وكان يوم الجمعة. أصبح من الصعب بالنسبة لي قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع خيبة الأمل هذه.

كان السبت كئيبًا بالنسبة لي. لقد استاءت من غياب ماري يوم الجمعة. أخذتني أمي إلى السوق لبعض التسوق وخمن ما رأيته. نعم ، كان هو. كنت أعلم أنه يعيش في مكان قريب لكنني لم أعتقد أبدًا أننا سنصطدم بهذا الشكل. حتى أنه ابتسم لي. وتظاهرت أنني لم أره. كيف حالك ؟ أيتها الحمقاء ، كانت فرصة جيدة ، ابتسم لك وأنتي تجاهلته!!. أنت تستحقين أن تكوني عزباء. أوافق ، لقد فعلت ذلك بنفسي. ولكن ما زلت متفائلاً ليوم الاثنين ، فربما تاتي ماري وتجعلنا نلتقي.

كنت مستعدا للمدرسة. على استعداد للقاء اندرو اليوم. بينما كنت في طريقي كنت آمل أن أرى ماري في الفصل. الحمد لله ، لقد جاءت. تظاهرت مرة أخرى كما لو أن غيابها لم يؤثر علي وأنا هادئة بشأن عدم لقاء أندرو. خلال استراحة الغداء ، جاءت ماري إليّ لكنها لم تكن وحيدة .

سمعت صوتا وقلبي ينبض بقوة . "مرحبًا سامانثا ، أنا اندرو".

أنا: نعم. مرحبا. كيف حالك؟

هو: بخير .. نعم .. وماذا عنك؟

انا جيد. (الصمت)

أنا: إذن؟


هو: إذن ... أردت أن تتحدث معي؟

انا انا؟. أخبرتني ماري أنك غير مرتبطة ويمكننا التفكير في الأمر. المعذرة إذا كنت تعتقد أنني أقترح عليك! (كم أنا غبي ، ماذا لو رفضني في نفس اللحظة؟)

له: أوه ، هذا جيد. يعني حتى أنا لم أخبره أن يقترب منك. ولكن إذا كنت موافقًا على ذلك ، فيمكننا بالفعل التفكير فيه. يمكن ان نكون اصدقاء؟ حق؟

أنا: نعم بالتأكيد. أنا لا أمانع أن أكون صديقًا.

هو: رائع. لذا أخبرني المزيد عنك ، فأنا لا أعرف الكثير عنك. وبالمناسبة ، لماذا تجاهلتني أمس. ربما كانت والدتك معك ، لهذا السبب؟

أنا: لا ، ليس الأمر كذلك ، لم أكن أعرف كيف أتصرف. انا اسفة…

وهكذا بدأنا الحديث وأصبحنا أصدقاء. أتساءل ما إذا كنت أحبه أم أنه مجرد افتتان؟ هل سيعترف ، أشك. كلانا لم يقبل أبدًا أننا نحب بعضنا البعض ونمنح ماري الفضل في صداقتنا. لكن المهم هو من سيقول تلك الكلمات السحرية أولاً؟ أم هو حقا حب  .. حبي الأول؟ هل حقا كيف يحدث الحب؟

أنا مرتبك!