القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة قصيرة بعنوان : الجناح 8-B

قصة قصيرة بعنوان : الجناح 8-B

قصة قصيرة بعنوان : الجناح 8-B

سقط الليل. أنا في أحد الممرات العديدة في الجناح 8-B. سيئة الإضاءة كالعادة. 
لا يوجد سوى عشرة مرضى هنا. لا أكثر. عشرة مرضى يتشاركون منطقة أمنية معززة.
 المعتلون اجتماعيًا والقتلة المتسلسلون ومغتصبو الأطفال والقتلة وما إلى ذلك. 
حكم عليهم جميعًا من قبل المحاكم بالخضوع لعلاج نفسي وتناول حبوب ترميمية في هذا المستشفى القديم المجنون
 في حين كان من المفترض أن يكونوا يعانون مثل الفئران في سجن الولاية.

أمشي على طول ممر تحده غرف تشبه زنزانات سجن : نافذة واحدة ضيقة مبطنة بقضبان حديدية 
وسرير مفرد وخزانة صغيرة بثلاثة أدراج. الباب الفولاذي السميك مسدود بقفل السجن ، وفتحة مصفحة تجعل من الممكن التحقيق في الشر ، والتواصل مع أتباع الشيطان.

هذا هو المكان الذي تأتي منه صرخات الرعب ، والأصداء على الجدران التي تتحول إلى أنين كئيب.
 أو أحيانًا بدموع لا تطاق. الأغاني الحزينة التي توقظ الكآبة وتخترق الليل.


تم وضعهم جميعًا في نفس الردهة لتسهيل المراقبة . ممر أ بالجناح 8 - ب.

عندما تنزلق بهدوء إلى أسفل القاعة ، سمعت صوت طقطقة الأحذية ذات النعال الصلبة على الطرف الآخر من الأرضية
 يتردد صداها على اللوح الخرساني. لدي شعور سيء يسبب لي الرعشة.

قررت الذهاب لإلقاء نظرة . أسير على طول هذا الممر بخطوة غير مؤكدة ومخيفة.
 قلت لنفسي ، أعتقد أنه يمكنني رؤية شخصية هناك في نصف الضوء ، لكن هذا بعيد الاحتمال. 
جميعهم ينامون في زنازينهم المزدوجة ، والشخص الآخر الوحيد المطلق حاليًا في الجناح 8 - B هو الحارس الذي 
يراقب المداخل والمخارج في الطابق الأرضي. لا يستطيع تحريك مؤخرته من مكتبه ، هذه هي التعليمات التي قدمتها الإدارة.
 هنا ، الإجراءات صارمة ومن الخطورة أن انتهاكها يرقى إلى فقدان الوظيفة في غضون ساعة.

إذن من الذي يسير في القاعة ؟

أقترب أكثر فأكثر من الشكل ، وأتجاهل الحائط. أستطيع أن أرى ظله يرسم على الحائط. أنا الآن قريب جدا. 
لا أعتقد أنه رآني ، لكنني فقط خمنت من هو.

يا إلهي ، إنه ريجيس بينارد ، الشاذ جنسيا الخطير في الغرفة 304.
 الجزار في شارع الكرمل ، رجل متعطش للدماء يدير دكان جزار في نفس الشارع ، ومن هنا لقبه.
 اغتصب وقتل اثنتي عشرة فتاة تتراوح أعمارهن بين ثمانية وخمسة عشر عامًا ،
 ثم قطعهن إلى أشلاء على كشكه قبل أن يعلقهن على 
الحديد المعلق بين جثث لحم الخنزير المجمد. قال الناس في ذلك الوقت إن لحمه المفروم هو الأفضل في المنطقة كلها!

أتذكر مدى سوء قبضتي عندما عبرنا الممرات لأول مرة. كيف لا تفزع عند رؤية هذا السادي الجنسي ،
 الذي يبلغ طوله مترًا واحدًا وخمسة وثمانين ، ويسحب بسهولة تسعين كيلوغرامًا من العظام والعضلات ، 
والرأس الأصلع إلى حد كبير ، وعنق ثور و عيون منتفخة تنظر إليك بازدراء وتمصك في نفس الوقت؟


اختفى المستودون في الكوع المؤدي إلى الممر الثاني. من في هذا الجزء من الجناح؟ تستخدم الكافتيريا أيضًا كغرفة ترفيهية 
وممرات أخرى تؤدي إلى غرف شاغرة.

يجب أن أعرف نواياه رغم أن التوتر والخوف يسيطران علي. في ثلاث خطوات ، وصلت إلى الزاوية. لا أحد. 
ومع ذلك ، هناك ما لا يقل عن عشرة أمتار تفصله عن المخرج التالي. اللعنة عليك ، يجب أن يسير في القاعة الآن!

لا أستطيع أن أتخيل ما سيحدث إذا واجهت هذا القاتل المتعطش للدماء وجهاً لوجه.
 أعصابي في حالة يرثى لها وبدأت أخشى على حياتي. قررت العودة ، 
يجب أن أعرف كيف خرج من زنزانته. وبعد ذلك أنصح باستمرار الأمور.

أذهب إلى الغرفة 304 ووقفت في حالة ذهول لفترة طويلة أمام باب مغلق. و… يا رب الله ، هل هذا ممكن؟ ريجيس بينارد ، جلاد اثنتي عشرة فتاة بريئة يجلس على سريره ، يحدق في الفضاء بعيون هلوسة.

أشعر بقلبي يقفز بغرابة لأنه يتحول إلي ويثقبني بنظرة لا هوادة فيها. بصوت قطبي يكرر لي نفس الجملة طوال الوقت:

"أنت غير مرحب بك هنا." "أنت غير مرحب بك هنا." "أنت غير مرحب بك هنا."

جسدي متحجر. بالكاد تمكنت من تجميع نفسي معًا وعانق ساقي باتجاه الجزء الجنوبي من الجناح 8 - B ،
 حيث يوجد بئر السلم والمصعد. كان هذا ، بعد كل شيء ، ما كنت أتوقع أن أفعله قبل أن أنطلق وراء بينارد.

بينما كنت أمشي بجوار كل غرفة في الممر A ، لاحظت أن المرضى وقفوا جميعًا ووقفوا أمام باب زنزانتهم ، 
وأصابعهم معلقة على الشبكة السلكية ، وعيونهم باردة وقاسية كالصلب. لماذا يشاهدونني و ومضات من الكراهية في عيونهم؟

ثم ، مثل عباءة شريرة ورتيبة تطرق عقلي ، يبدأون في التكرار بلا انقطاع :

"أنت غير مرحب بك هنا." "أنت غير مرحب بك هنا."


حتى وأنا أغطي أذني في راحة يدي ، لا تزال الكلمات تطارد ذهني ، وترن مرارًا وتكرارًا.

"أنت غير مرحب بك هنا." "أنت غير مرحب بك هنا."

أستمر في السباق المحموم في هذا الممر الذي سأصل في نهايته بسرعة إلى المصعد.

ستة أمتار ، خمسة ، أربعة ...

توقفت فجأة ، مسمرًا في مكانه مثل التمثال. شيء ما يسد الممر مظلم وفخم. شيء أو شخص ما؟

رعب! لا هذا ليس صحيحا ! لا !

يخرج ريجيس بينارد فجأة من الظل ويمشي نحوي ببطء. أشعر بساقي تنزلق من تحتي. 
أقف هناك مجمدة لدقيقة طويلة ، أو ربما دقيقتين ، لم يعد لدي أي إحساس بالوقت.
 لم يعد بإمكاني استيعاب ما هو حقيقي في الكابوس الذي أنا منغمس فيه.

"أنت غير مرحب بك هنا." "أنت غير مرحب بك هنا."

إنه يمسك بشيء يتدلى أسفل وركه. عندما تمسك بمصباح الحائط ، ألاحظ توهجًا معدنيًا قبل
 التعرف على الشفرة الطويلة الحادة لسكين الجلد.

ماذا يحدث ؟ هل أنا أتعثر؟ بجنون العظمة من التواجد حول المجانين؟
 كيف يمكن أن يكون بينارد في ثلاثة أماكن في وقت واحد؟ إنه غبي تمامًا! كل شيء غبي هنا.


أقل من مترين تفصل بيننا وبين بعضنا البعض ، ورائي لاحظت وجود باب مفتوح ، 
باب ربما ينقذ حياتي إذا تمكنت من الوصول إليه من قبل ان بينارد يصنع مني قطع لحم . 
أشعر أن فرصي جيدة لأنني أعطيها فرصة.

أغادر بأقصى سرعة ، وأركض بسرعة كبيرة حتى أنه في الوقت الذي يبدأ فيه الوحش في الحركة ، دخلت الغرفة بالفعل.
 أغلق الباب الذي يضرب بضجيج الشيطان وأتكئ على الباب. 
أنا أسبح ، تركت نفسي أنزلق على الأرض ، وثني ركبتي ، وألهث.

الغرفة مغمورة في شبه مظلمة. من خلال النافذة الضيقة ، يضيء ضوء رمادي ناعم قادم من قمر دائري 
الأرضية الباردة ويكشف عن كتلة خاملة. على أربع ، أقترب. إنه جسم سمين ، جسد الرجل ، لا شك فيه.

يواجه الأرض. أمسكته من ذراعه وأقلبته إلى جانبه. أرى الجرح المفتوح على رأسه ،
 والدم المتكتل قد جف على صدغه وعلى خده.
 إنه ميت ، هذا واضح. يرتدي زيًا تشير إليه الشارة أنه ر. سيمونو ، عامل الطابق.

أنا على وشك إدارة عيني ، رأسي يريد أن ينفجر. لدي انطباع بأنني ألقيت في هاوية لا نهاية لها ، ثم خرجت منها شيئًا فشيئًا.

كنت أصرخ ، على ما أعتقد ، ما زلت فقدت الاتصال بالواقع. هذا ما يحدث دائمًا في كل مرة أقتل .

فيها. علمت من طبيبي أن لدي شخصيتين متميزتين للغاية. ربما لا يهمني. في الوقت الحالي ،
 هناك شيء واحد واضح مثل اليوم ، أنا هنا في غرفتي ، رقم 304 ، وسأهرب أخيرًا من هذا الملجأ المجنون!

النهاية