القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة قصيرة بعنوان : انا مفتون

قصة قصيرة بعنوان : انا مفتون

قصة قصيرة بعنوان : انا مفتون 

مثل كل مساء ، كنت أعمل بانتظام في المكان ، وجدت نفسي في هذا البار المتهالك في قلب منطقة الميناء.
 كنت أشرب البيرة الثالثة التي ارتشفتها دون اقتناع كبير.
سقط الليل مؤخرا. بدا لي كل شيء قبيحًا تمامًا. جعلني البار المظلم ذو الطراز القديم أشعر
 وكأنني حاصرت نفسي في زنزانة قذرة من القرن الثامن عشر. استمع العملاء إلى المنضدة 
بأجواء صاخبة واستمعوا إلى موسيقى رتيبة تذوب في الأجواء الثقيلة للمكان. قمر مكتمل محجوب 
بشكل رقيق حدقت فيه في الفضاء والملل يلقي توهجه الشاحب من خلال نافذة رمادية متربة.
السؤال الوجودي الذي أطرحه على نفسي طوال الوقت في رابع بيرة لي: لماذا أقضي أمسية أخرى
 في الكآبة كما لو لم يكن لدي خيار؟ وفي كل مرة كنت أجيب على نفسي بسؤال آخر: ما الذي يمكن أن يحتجزني هنا؟
والحق يقال ، لقد بقيت محبوسًا في مقعدي ، متشبثًا بالأمل في رؤيتها مرة أخرى ، الجمال الغريب 
والرائع الذي ظهر في إطار الباب ذات ليلة عندما كنت على وشك مغادرة المكان.
عندما مررت بها ، أسرتني بتلك النظرة الموجزة التي أعطتها لي ، ولحظة من الثانية ، رأيت 
وجهها يضيء بابتسامة عابرة. قلبت كعبي لأراها بثقة تدخل. لقد أذهلني طريقة مشيها المتمايل
 على طريقة مارلين. كنت قد عدت إلى مقعدي وطلبت بيرة جديدة.
لقد وقعت في حب هذه المرأة الغامضة التي استحوذت أيضًا على انتباه العملاء القلائل الذين ما زالوا 
موجودين لقد شعرت بالغيرة من كل أولئك الذين نظروا إليها ، أنا ، أقل من لا شيء ، 
لقد تخيلت بالفعل هذه الحورية الصغيرة بين ذراعي.


قضيت كل وقتي في مشاهدتها مليئًا بالأمل. لقد أطلقت العنان لأعنف تخيلاتي التي غذت مخيلتي ا
لملتوية منذ فترة طويلة - لقد رأيتنا بالفعل مدفوعين بأدنى الغرائز التي سأمتنع عن وصفها.
لكن الآن ، الرجل الذي كان دائمًا منسحبًا قد استدار في المقبض. كنت قد بقيت طويلًا جدًا مثل الأبله ،
 مترددًا بدلاً من الاقتراب منها مع الثقة بالنفس ، وتلاشت كل أوهامي فجأة عندما رأيتها تخرج مع ذراع رجل آخر ، 
مما أصابني بخيبة أمل شديدة. .
شعرت أن قلبي انقسم إلى قسمين. كان الإحباط يضغط على معدتي ، وقد ندمت بمرارة 
على ترك هذه الآلهة تفلت من أيدينا.
لقد انهرت في اشمئزاز من نفسي.
2:30 صباحًا
أشعر بالغيوم من تأثير الكحول. لقد حان الوقت للعودة إلى المنزل خاصة وأنني فقدت الأمل في أنها
 ستظهر في مثل هذه الساعة المتأخرة. لقد توقفت عن آخر رشفة من البيرة بتجشؤ كبير من الراحة.
ما إن أنزلت زجاجي حتى انفتح الباب على مصراعيه.
لقد كانت هي ، لقد جاءت أخيرًا. لا يصدق ! كانت تقف أمامي على عتبة الباب ،
 وكأنها قد قرأت أفكاري. كدت أتراجع إلى الوراء ، كانت مفاجأتي كبيرة جدًا.
بدت رائعة وفخمة في فستانها الأسود الطويل مع خط رقبة متدلي. كان هناك شيء ما في جمالها الباهر ،
 جمال يكتنفه شكل من أشكال النعمة والغموض الذي سحرني بشدة. كان قلبي ينبض 
بسرعة ضربات أجنحة ذبابة او طائر ، لدرجة أنني اهتممت لفترة وجيزة.
تقدمت ببطء شديد. ركضت قشعريرة من خلال العمود الفقري. هذه السمراء الطويلة والمثيرة للغاية ،
 ذات العيون الدخانية ، والشفاه اللامعة ، والخصر النحيف والثدي المتغطرس أعادت إحياء غرائزي البدائية.
شعرت بصيحات متشنجة تتصاعد بداخلي يتردد صداها مثل قرود المكاك في الحرارة.
ظننت أنني لاحظت ترددًا أثناء مرورها عبر طاولتي للوصول إلى المنضدة.
هل كانت ستلاحظني؟


جلست على مقعد بار ، على بعد خطوات قليلة مني. هناك شيء مغر ، وحتى غير لائق ، في الطريقة التي تعبر بها ساقيها.
بصوت ناعم ولطيف ، طلبت كاسا .
لوحت للنادل. كنت بحاجة لبيرة أخرى لتهدئة حرارتي.
تنفس هناك.
التقط انفاسك.
لقد شربت الجعة في جرعة واحدة. كانت تستمتع بكوكتيلها ، تبحث في مكان آخر. كان علي 
أن أتوقف عن مشاهدتها مثل المنحرف القديم. كان هوسي يدفعني للجنون ، أو ربما كنت كذلك بالفعل.
فجأة التفتت نحوي وراحت تنظر إلي من الرأس إلى أخمص القدمين. اخترقتني عيناها العميقة حرفيا.
هل ابتسمت لي؟
هل كان السيناريو الأكثر احتمالا قد فقد كل أمل في أن يتحقق في النهاية؟
بقيت في انتظار. هل سيكون لدي الشجاعة للذهاب للقائها؟
ثم أخبرت نفسي أنني لا أستطيع ترك حظي يفلت مني مرة أخرى. أخذت نفسا عميقا ، وقمت من مقعدي ، 
وذهبت نحوها بقلق. كانت الآن تنظر إلى الأمام مباشرة ، خالية من الهموم ، على الرغم من أنني
 أستطيع أن أقول أنها كانت تنظر إلي من زاوية عينها.
ارتجفت رجلي من التوتر ، وانحنيت على المنضدة ، وفقدت التوازن قليلاً ، 
وعرضت عليها جولة أومأت بها. غزتني رائحة الأزهار بقدر ما غزتني. أ
طلقت ابتسامة عارفة ، ووضعت يدها على ذراعي ثم همست في أذني:
- ماذا لو نذهب إلى مكان آخر؟
لقد صُدمت تمامًا ، مذهلًا. أجمل امرأة في حياتي دعاتني لمتابعتها للمنزل!
- بالتأكيد ، أخبرتها بقليل من اللهفة لتروق لي.
نفس! نفس! فكرت فجأة وشعرت بشيء محموم مثل مراهق.
- اسمي بينوا وانت؟
كان تافها جدا.


هذه المرة ، أظهرت ابتسامة مسلية. تركت شكًا ، ثم قدمت لي ما لا يمكن تصوره:
- اسمي ناتاشا. قالت بحزم اتبعني.
كانت الليلة المرصعة بالنجوم حارة ورطبة بالقرب من النهر. في صمت متواطئ ، مشينا على طول
 المحلات التجارية إلى ركن متجر للمنتجات البحرية. دون سابق إنذار ، أمسكت بذراعي وسحبتني إلى الزقاق 
المجاور للمحل. تركت نفسي أسير في أعقابها ، وقلبي ينبض.
كان المكان مظلمًا. في حركة عفوية أدهشتني ، علقتني على الحائط ، وكان جسدها الدافئ الثقيل يفرك جسدي.
 كنت في ذروة الإثارة. شهقت كما لو كنت قد ركضت الميل.
لقد كانت مهيمنة نوعًا ما ، لقد جعلتني أكثر. اقتربت من وجهها ، شعرت أنفاسها الساخنة على وجهي. 
أغمضت عيني وانتظرت أن  يسمح لي أن أمتلك الجسد والروح بهذا الجمال الراقي.
- همست في أذني.
شعرت وكأنني في مكان مجهول. استمتعت في كل ثانية بفصلتي عن القبلة النارية ، التي تلتهمها الرغبة المتهورة.
قبلني ، نعم ، قبلني ...
فجأة سمعت صوتًا صخريًا ومزعجًا ، جعلني أفتح عيني مرة أخرى. كان وجهها يرعبني. 
كانت عيناه محتقنة بالدماء ، وفمه المفتوح على مصراعيه أظهر أنيابًا ممتدة مثل الأنياب الحادة للوحش الكبير.
 شعرت بالرعب عندما زرعتها في جسدي وشربت دمي.