القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة قصيرة بعنوان : ملاكي الوسيم ليام

قصة قصيرة بعنوان : ملاكي الوسيم ليام

قصة قصيرة بعنوان : ملاكي الوسيم ليام 

  لقد انتظرت عبثا. لم يأت. كان يجب ان اعرف. وكان دائما مغرورا يهتم ينفسه. 
دائما نفس العبارة مكررة وسمعتها : "نعم ، سوف أنضم إليك الليلة".
 كنت بحاجة إلى الهواء أو كنت سأذهب إلى الجنون! أمسكت بمعطف المطر الأسود الذي لا يزال مخلصًا. 
على الأقل أبقاني دافئًا. أغلقته على الياقة وغادرت ، أغلقت باب شقتي.
تخللت خطواتي غضبي وبدا على الحصى. كنت غاضبًا جدًا لدرجة أنني ، دون التفكير في الأمر ، أشعلت سيجارة لتهدئة نفسي.
توقفت أمام غرفة الشاي التي أحببتها بشكل خاص لأنها كانت متخصصة في صنع الآيس كريم.
 بالإضافة إلى ذلك ، احتفظت بسحر مؤسسات الخمسينيات ، 
حيث يمكن قراءة كلمة "لورانس" على واجهتها ، و هناك عبارة "Milk and Ice Cream Salon " 
الذواقة إلى البقاء. تكمن كل أصالتها في هيكلها المبني من الطوب الأحمر.
دخلت بخطوة حازمة بعد أن ألقيت نفسي على الكرسي. "مرحبا مادو" قلتها عابرًا مخاطبا مادلين ، مديرة المؤسسة. كانت ترتدي قطعًا مربعة و لديها ابتسامة صريحة. كانت شخصيتها القوية تتماشى مع شكلها الناعم.
 كانت على اطلاع دائم بكل ما يجري في الحي ، ومستعدة دائمًا لتقديم النصيحة حتى لو لم تكن ترضي الجميع.
            انهرت على مقعد أحد الطاولات البعيدة في القاعة. كان عازف البيانو ،
 رجل طويل نحيف ، يعزف على بعض الأوتار الحزينة على المفاتيح على بعد أمتار قليلة منّي.
 على الأقل لن يراني أحد أبكي. مرة أخرى ، لم يُقال إن بإمكاني الوصول إلى هناك. 
تأرجحت بين الغضب الذي جعلني أرغب في الصراخ والحزن الذي قضم في وجهي. 
لكن الدموع لم تأت. بقيت عيناي جافة ، حمراء قليلاً من البرد. لماذا كان علي مقابلته؟ 
اعتقد جميع أصدقائي أنه بدا سخيفًا. حتى والدتي. صحيح أنه لم يكن لديه جمال مبهر.


 بل كان العكس تماما. أنا ، الذي كنت أبحث عن رجل بملامح رائعة وحساسة ،
 وجدت نفسي مفتونًا برجل لديه فك مربع اكبر ما رأيته. الى جانب ذلك ، كان لديه عيون خضراء زرقاء ،
 لكن نظراته كانت هي التي أزعجتني بشكل خاص. الأسوأ من ذلك كله كان شعره. 
كان بني كستنائي مع انعكاسات برونزية لامعة لا تزال مشدودة مع بعض الشعيرات التي تسقط في حركة أنيقة على جبهته. 
 لكن هذا الشعر! هنا كان يعود إلي خيالي . كان بإمكاني أن أرى نفسي أمرر يدي من خلاله ،
 أو ما هو أسوأ من ذلك ، تذكرت تلك اللحظات عندما مر يدي عليها بمسحة رائعة. 
دون أن أدرك ذلك ، لا بد أنني كنت سعيدة... لأن مادو أعطتني نظرة استجواب. 
جعلتني أعود إلى حواسي وأتذكر هذا الموقف الذي وضعه لي. ويا له من موقف ! 
كان بالأحرى موقفا مقززا نظرًا لساعتين من الانتظار التي كان علي في نهايتها مواجهة الحقائق ، لن يأتي. أنت جبان!
هذه الملاحظة الأخيرة كسرت أعصابي. أخيرًا تمكنت من تحرير الضغط ، 
أبكي بكل قوتي ، مخبأة رأسي بين ذراعي على الطاولة.
 لا أعرف كم من الوقت استغرق حدوث ذلك ، لكن فجأة سمعت صوتًا قلقًا يسأل:
- هل كل شيئ بخير ؟ 
لقد أزعجني هذا السؤال البريء أكثر ، وقمت برفع راسي واجبته على الفور "أنا , ما رأيك؟ ".
مسحت الدموع التي غطت بصري حتى أستطيع أن أرى الشخص الذي يهتم بي بشكل أفضل.
عندما رأيت رجلاً وسيمًا مندهشًا أمامي ، أدركت غبائي.
سارعت بالاعتذار له.. حاولت أن أبرر نفسي ، وأشرح له أن أعصابي قد فشلت للتو بعد تاريخ مأمول تمامًا.
اقترحت عليه أن يجلس معي لأنه طلب القهوة.
كانت أزمتي قد انتهت بشكل واضح. شعرت بالخجل قليلاً ولم أجرؤ على النظر إلى وجهه كثيرًا. فكان هو الذي كسر الصمت:
  - اسمي ليام لين. ملك جمال ...
 - لارا راينر. تشرفت بمقابلتك…
قدم لي القهوة وأجرينا محادثة.
 - هكذا ، ماهذا الرجل الذي يسمح لنفسه أن يجعلك تعاني؟
 - إنها عادة معه .. لكن لنتحدث عن شيء آخر .. ما الذي يشغل أيامك؟
- أنا ممرض في مستشفى .
  - ليس من الصعب جدا العمل هناك؟


- في بعض الأحيان نعم ولكن عندما ترى ابتسامات هؤلاء الأطفال ، فإن الأمر يستحق ذلك. وأنت ، ماذا تفعلين غير أن تأتي و "تتخلصي من أعصابك" في غرفة الشاي؟
 أضحك قبل الرد عليه:
- أحاول أن أصبح كاتبة ، وأثناء انتظار نشر رواية ، أكون مترجمة.
- نحتاج دائمًا إلى جزء من الأحلام ، وأن ننجذب إلى القصص الجميلة. أعشق القراءة.
 - وأنا أيضا وافقت. أعتقد في حالتي أن المرء لا يذهب دون الآخر. هنا قهوتنا.
 تبادلنا نظرة مدروسة ومسلية على اللغة المشتركة بيننا.
عندما حاولت الحصول على طلبي ، توقع ليام إيماءتي. في اللحظة التي 
امسكت فيها يده أحسست بهدوء عميق ، كأن كل عضلاتي قد غسلت من التوتر الذي يسكنها وكل الغضب الذي 
أثاره رونان الجبان و الموعد الضائع ، قد طار بعيدا. أبتسم له مرتبكة قليلا. ماذا كان يحدث؟ 
طاردت حماسي من خلال جلب الكأس إلى شفتي. أعادني دفء الإسبريسو إلى الحياة.
 استؤنفت المحادثة واستغرقت نصف ساعة أخرى. هكذا علمت أنه يحب وظيفته.
 أراد مساعدة الآخرين وتخفيف آلامهم. كانت هذه سمة الشخصية التي لاحظتها على الفور.
 بدا لي أن هذا الرجل لديه تعاطف كبير ولم يكن ليثير استيائي.
إلى جانب ذلك ، كان ليام رجلًا وسيمًا جدًا. لم تكن نعومة ملامحه فقط هي التي أعطته شيئًا جديدًا ، 
بل كانت نظراته اللطيفة الممزوجة بصراحة ابتسامته. شعرت بشعور جيد في وجوده بشكل غير مفهوم.
لذلك تركته مع الأسف بعد أن وعدنا باللقاء مرة أخرى.
 أعطاني رقم هاتفه ، فقط قال لي "إذا أردت الاتصال بي فلا تترددي".


بعد أيام قليلة ، ظهر رونان مرة أخرى في حياتي وظهر عند باب منزلي وكأن شيئًا لم يحدث.
 بعد مشاهدته وحضوره منزلي نعته فيه بأسماء ، أدركت أنه ظل منعزلًا وهادئًا بشدة في مواجهة غضبي. 
أزعجني هذا أكثر فأدرت إليه ظهري للاعتراض امام النافذة. سمعته يقترب ،
 كان الأمر كما لو أنني شعرت بطاقته تسحبني تجاهه. قلت: "اخرج!" 
كما أردته في أعماقي. لقد تجاهل طلبي وفعل الشيء الذي أخافه أكثر: قبلني على رقبتي. 
هذا كل شيء ، كنت مرة أخرى في قبضته. أيقظت حواسي البرية. استدرت وقبلته بشدة. على أي حال ، لم أكن مختلفًا معه.
 في صباح اليوم التالي عندما فتحت عيني ، لم أتفاجأ عندما وجدت أنني بمفردي. 
بعد أن بصقت إهانة في الفراغ ، شعرت بغباء وانني ساذجة بشكل لا يصدق. 
كيف كان من الممكن أنه لا يزال قادرًا على إحداث مثل هذا التأثير علي؟ 
كان جسدي لا يزال يتذكره ، لكن ضميري ينتقدني. ردد عقلي مرارًا وتكرارًا أن هذا الرجل كان يؤذيني ،
 ليس فقط بسبب وجوده ولكن أيضًا من خلال التبعية التي خلقها في كوني كله.
 قررت أن أستحم لتصفية ذهني. عندما تركت الماء الساخن ينساب على وجهي ،
 تذكرت كل اللحظات الجسدية التي قضيناها معًا ، من اجتماعنا حتى الليلة الماضية.
تراجعت لأطرد تلك الأفكار وشعرت بأسوأ من أي وقت مضى.
 كنت بحاجة للمساعدة لتطهير نفسي من إدماني. كان يفوق قوتي. لقد كان يتصرف مثل مخدر علي ويجب 
أن يتوقف إذا لم أرغب في الغرق في الألم. ارتديت ملابسي بسرعة مع إيماءات مفاجئة.
 ثم ، مرتدية معطف واق من المطر ، وجدت رقم ليام مكتوبًا على عجل على قطعة من الورق.
 أمسكت بهاتفي الخلوي وعندما غادرت طلبت رقمه وأنا أدعو له أن يلتقطه.
 لقد فعلها في المرة الأولى. كنت عند الباب. طمأنني صوته الهادئ على الفور.
- أنظري أمامك !           
سرت بضع خطوات في الشارع ، أفحص المارة بابتسامة على شفتي ، الهاتف ملتصق بأذني. 
واصلت المحادثة بغباء ، وسددت خطواتي لتجنب الركض لمقابلته. لقد أنهينا المكالمة
 في نفس الوقت الذي التقينا فيه ببعضنا البعض.
  - ماذا تفعل هنا ؟ كنت أرغب في رؤيتك ، وأنت هنا مثل السحر!
هذه الألفة جاءت لي غريزيًا.
- لم أكن بعيدا. كان لدي شعور بأنك ستتصلين بي.
 - لكن هل أنت عراف؟
 - لا ، مجرد حدسي. تعالي ، سنمشي قليلاً ، يمكنك التحدث.
  - كيف تعرف أنني بحاجة إليك؟
- لقد اتصلتي بي ، أليس كذلك؟
بشكل عفوي وبدون الشعور بالحرج ، حكيت له كل شيء ، منذ بداية قصتنا وحتى اليوم.
- ان له تأثيرا سيئا عليك هذا الرجل! تستحقين من هو أفضل.
- أعلم ، لكن لا يمكنني التغلب عليه.
- إذا كان بإمكاني فعل شيء ...


 - ابق معي ، سوف يفيدني ذلك جيدًا ، لا يمكنني شرح ذلك ولكن ... لديك ابتسامة جميلة جدًا في الواقع.
 - أنا سعيد بمعرفتك أيضًا.
 أثناء حديثه ، أعطاني ذراعه بشكل عرضي وكان من دواعي سروري أنني قبلت دعمه
الودود. تجاذبنا أطراف الحديث لبضع لحظات حول عائلاتنا. لقد تعلمت الكثير من الأشياء الصغيرة التي
 جعلتني أمضي الوقت من خلال تشتيت انتباهي. كنت أنظر إليه من وقت لآخر دون أن أكون قد أزعجه ،
 وقلت لنفسي إنه كان ممتعًا جدًا للعين. أعطاه شعره البني القصير المجعد شيئًا ناعمًا. اثنين أو ثلاثة تجعيد الشعر
 يداعب جبهته. كان شكل وجهه متناغمًا. عيناه البني الفاتح اللامعان بروح الدعابة أعطاني نظرة
 نقية مثل الطفل. وعززت ابتسامته إشراقه. بدا وكأنه ملاك.
 دون أن ندرك ، توقفنا. نظرت لأعلى ووجدت نظراته. لبضع ثوان ، كان لدي إحساس غريب ، 
قريب مما شعرت به في المرة الأولى التي قابلته فيها. كان الأمر كما لو كان يعرفني بنظرة واحدة أفضل مني. 
كان محررا بشكل غريب. كنا في وئام وشعرت أنني أستطيع الوثوق به ، مثل صديق قديم. بعد فترة ،
 رمشت عيناي ونظرت بعيدًا ، وأغمغم "أعذرني على التحديق فيك هكذا" بفتور.
- لا تعتذري ، لقد كان لطيفًا جدًا.
- ماذا حصل ؟ أشعر وكأنني أعرفك إلى الأبد.
- غالبًا ما يحدث ذلك عندما يتعرف شخصان جيدًا ، أليس كذلك؟
- نعم ، بالتأكيد ... الجو بارد ، هل تريدنا أن نذهب إلى منزلي لمواصلة الدردشة؟
 - اوه! مادموزيل تأخذ زمام المبادرة؟ سأكون سعيدًا بهذا ...
أعطاني غمزة مرحة وسرعان ما وجدنا أنفسنا في منزلي نتحدث مع خلفية موسيقى الجاز. 
انتهى الحديث بعد فترة ووقفنا هناك ، دون أن نقول كلمة واحدة ، فقط ننظر إلى بعضنا البعض ،
 نستمع إلى صوت  المغني . أقول لنفسي أن هذه الأغنية كانت صحيحة تمامًا لأنها كانت بالضبط الحالة التي كنت فيها. 
ضبابي. كان لدي أجنحة. عندما انتهت الأغنية ، رمشت كأنني خرجت من حالة ذهول.
- ملاك يمر.
أسكتني بقبلة غير متوقعة . في مكان ما بعمق كنت أنتظره ، لم يعد الوقت قد حان للتفكير. علاوة على ذلك ،
 كيف يمكن أن أواجه زوبعة العواطف التي غزتني؟ لم أشعر أبدًا بحالة جيدة جدًا. كأن روحي تنفجر بالسعادة.
 كان الأمر لا يوصف ، لا يسعني إلا أن أقول إنه حتى بدون معرفتي ، كان بإمكانه تخمين كيف
 أحب أن يتم تقبيلي. عندما كسرنا القبلة للأسف ، لم أستطع قول أي شيء آخر غير:
- كيف تعرف أن هذا بالضبط ما توقعته؟
 - لا استطيع تفسير ذلك.
كان هذا الرجل خارجًا عن المألوف حقًا ، كان هناك شيء سحري فيه ، شيء يفوق إدراكي ،
 كان تقريبًا خارق للطبيعة. أو أن خيالي كان يمارس الحيل علي ...


بعد لحظة التواطؤ هذه قضينا الليل ... نتحدث. في حياتنا ، في وظائفنا ، في كل ما يهمنا. في بعض الأحيان ،
 كان الضحك يتخلل محادثتنا فقط ليعود إلى الجاذبية التي بالكاد تهمس.
 علمت أنه تعاطف مع آنا فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تعاني من سرطان الدم.
 جميع من في قسمه أعجبوا بحماستها للحياة وشجاعتها على الرغم من صغر سنه. كان يربط ليام و
 آنا رابطة قوية جدًا. لقد جعلني أضحك بإخباري أن الطفلة الصغيرة كانت تشبهه بنجم سينمائي.
"هذا صحيح ، يمكنك أن تكون ممثلاً!" قلت بهدوء حتى تبدأ المحادثة مرة أخرى بنبرة أخف. 
أدركت أن الكلمات قدمت لنا شرنقة متواطئة. لم نكن بحاجة للذهاب إلى أبعد من ذلك حتى الآن.
 تم تبادل القبلات الصغيرة بحنان وشبه طفولية. اضطررت إلى المقارنة ، حتى دون وعي ، 
وأدركت أن علاقتنا كانت عكس ما كان لي مع رونان. بدأ هذا أيضًا في التبخر. في وجود الشخص الذي أسميته عقليًا "ملاكي" ، بدأت أشعر بالتحرر من تأثير رونان. لقد أفادني ذلك جيدًا. وجدت نفسي. القادرة على الضحك ،
 الخفة والافتقار إلى التفهم والاستماع. بينما مع رونان ، شعرت وكأنني وحش بري لا يطيع إلا غرائزه. كنت بخير ، 
لدرجة أنني انتهى بي المطاف بالنوم في أحضانه الواقية.
 في اليوم التالي ، أحد أيام السبت ، عرض ليام زيارة آنا الصغيرة. تسبب مرضها في آلام مبرحة.
 لقد أحبت الابتعاد عن كل ذلك من خلال الكتب والأفلام التي أعطتها القليل من النسيان. قال لي: 
"سترين،  وجودك يجعلها سعيدة , بوجود رفقة. انها حقا رائعه "
 عندما دخلت الجناح ، هاجمتني رائحة المطهر حواسي.         
 قمعت رجلا. في تلك اللحظة ، مرت ممرضة شقراء من أمامنا وضحكت بقهقهة "Hello Liam!"
 مما جعلها أكثر جرة مما تبدو عليه. "مرحبا إليزابيث! ". لما مررنا همست في أذنها:
- رأيت كيف نظرت إليك ، لقد بدت كفتاة تبلغ من العمر 16 عامًا!
- مممم ! أنا لم ألاحظ.
 بعد فترة وجيزة ، وصلنا بالقرب من باب أزرق باهت ، سمعنا لحنًا بدا مألوفًا بالنسبة لي ولم يسعني إلا الطنين.
 قرع بهدوء ، وقال صوت صغير منخفض ولكن سعيد "تعال". فتح الباب ودخلنا غرفة نوم زرقاء فاتحة. متكئة على وسائد بيضاء ، حدقت فتاة صغيرة ذات عيون زرقاء ترتدي باندانا بورجوندي في شاشة تلفزيونها ،
 ولكن بمجرد أن أدارت رأسها أضاءت نظرتها وابتسامة كبيرة نحتت غمازات على خديها وهي ترسم. شفتيها الشاحبة.
- هنا يا ليلى! كنت أنتظرك ! كنت ما زلت أشاهد فيلم "  Pirates of the Caribbean  "! 
يبقونني مشغولة عندما لا تكون في الجوار! من معك ؟ هل هذه خطيبتك؟
خجلت من عفوية الفتاة الصغيرة التي على الرغم من حالتها الصحية كانت لديها نضارة لطفل في سنها.


- إنها حبيبتي ، لارا.
- أليست أنا حبيبتك؟ قالت بقلق ، تنظر إلي.
 - لكنك أيضًا حبيبتي! معكم اثنان أنا محظوظ! أنا محاط جيدًا.
 كانت آنا سعيدة بالإجابة وخاطبتني هذه المرة.
 - حسنًا ، لقد أقرضته لك لأنك تبدين لطيفة ، لكن كوني على حذر على نفسك إذا كنت لئيمًا معه! أنا قرصان!
 لدي نفس باندانا مثل جاك سبارو ساوقعك لو اغضبتي ليام !
 تجمدت الابتسامة على وجهها فجأة وتحولت إلى تكشيرة من الألم. صرخت بشجاعة أسنانها وتهمست:
- ركبتي تؤلمني ، هذا يزعجني. 
 قال ليام بشكل احترافي تقريبًا: "سنرى ذلك" ، ووضع يده على جبهتها أولاً لفحص درجة حرارته.
- لا بأس في الوقت الحالي ، ليس لديك حمى. استلقي حتى أتمكن من رؤية الركبة. 
 كشف ساقيه بعناية وأصبت بنحافة الطفل. بدت وكأنها دمية من الخزف ، وهشة للغاية لدرجة أنها قد تنكسر عند أدنى لفتة مفاجئة. وضع يديه برفق حيث كانت الفتاة تخبره أنها تتألم ، تنهدت على الفور تقريبًا.
 - أوه ، كل شيء ساخن ، إنه أفضل. على أي حال ، عندما تكون أنت من تلمسني ، لم أعد اشعر بالآذى.
 لديك أصابع سحرية.
عندما كان ليام يهدأ آنا ، شعرت بحدوث شيء غريب ، كما لو أنه أعطى طاقة محسوسة تقريبًا. شعرت أنها 
تطير في الهواء. نظرت إليه باهتمام وأنا واثقة من أنه ليس مثل الآخرين.
 سحبني صوت آنا من تركيزي.
- إنها تؤلم أكثر ، هل تقوم بالسحر؟ لقد جعلت ألمي يختفي الآن. شكرا لك !
 - هذا هو بالضبط ، لقد استوعبتهم. أنت بامان حتى الغد على الأقل! هنا ، لدي شيء لك!
 أعطاها شكل مستطيل ملفوف بشكل جيد في ورق ملون.
  - ما هذا ؟
- افتحيها ، وإلا فهي ليست لعبة! قلت ، قام بمساعدتها في إزالة الشريط الذي كان يحمل العبوة مغلقة. ممزق !
 إستمتع ! من الجيد دائمًا تمزيق غلاف الهدايا. كنت أفعل ذلك طوال الوقت عندما كنت صغيراً.
لم يكن الطفل بحاجة للصلاة من أجله ، وعندما بدأت الجريدة تكشف عن موهبتها ، بدا أن موجة من الفرح تسكنها بالكامل.
  - هذا هو الفيلم الثالث! أردت ذلك كثيرا! كيف عرفت ذلك ؟
 - قلتها ، أنا ساحر ، أعرف كل شيء!
 نظرت إليه بسرعة من زاوية عيني ، وأتساءل عما إذا كان هناك بعض الحقيقة في هذه الكلمات.
 - لو كنت أكبر ، ستكون حبيبي الحقيقي!
عانقها ليام وهزها. لقد شعرنا حقًا أن هناك رابطًا أخويًا تقريبًا بينهما ، على الرغم من أن الطفلة
 الصغيرة كان لديها اعجاب كبير مثل جميع الفتيات البالغات من العمر 10 سنوات أمام شاب وسيم.
 مكثنا معها ساعة أخرى للتحدث والضحك. حتى أنها طلبت مني أن أقرأ لها قصة. لقد اكتشفت كتابًا 
جديدًا كانت متحمسة له ، فوق الكلمات ، رأيت أن الطفلة الصغيرة تنام متأثرًا بمغامرات الشخصيات المختلفة.


 تركناها بهدوء عندما أصبح تنفسها منتظمًا وهادئًا. عند مغادرة الغرفة ، التقينا وجهاً لوجه مع امرأة 
سمراء شابة جميلة عيناها الزرقاوان كانتا مصدر قلق معين. عندما رأتنا ، ظهرت ابتسامة صغيرة ربما مرادفة للأمل.
 - مرحبا ليام ، آنسة ... فكيف تجدها اليوم؟
"بكل إنصاف ، السيدة كوبر ، أعتقد أنها ستكون على ما يرام. إن معنوياتها عالية. لا يزال الألم موجودًا ،
 لكنه طبيعي مع العلاج. حاولت تهدئتها قليلا. انها نائمة. شجاعتها خارجة عن المألوف. أنا أقدرها حقًا 
وأشعر أنها ستكون على ما يرام معها. نحن دائمًا نتدبر أمرنا عندما تكون لدينا مثل هذه الإرادة للشفاء.
- أنت تطمئنني. شكرا لوجودك هناك من أجلها.
  في نفس المساء ، عدت إلى المنزل بعد أن تركت الممرضة التي بدت متعبة للغاية. 
لم أستطع إخراج غرائب الأيام القليلة الماضية من رأسي. ومضت أمام عيني. في المرة الأولى التي لمسني فيها ليام ، 
ذلك الشعور الغريب بالهدوء والامتلاء ، في ذلك اليوم عندما نظر إلي مباشرة في عيني كما لو كان يقرأ روحي.
 شعرت وكأنه يعرف كل سر لدي. لكن فوق كل هذا الدفء الغريب الذي شعرت به عندما تركنا سرير آنا. 
كانت يدا ليام ساخنة ، كما لو كان يفرز سوائل. كنت قد استنتجت في البداية أنه يجب أن يكون ممغنطًا ، 
مثل أخصائي العلاج الطبيعي الذي أعرفه. لكن مرة أخرى ، بدت لي هذه الفرضية بالكاد معقولة ، 
لأنها لم تكن طاقة بسيطة أنتجها ، بل كانت قوة غير عادية لا تجد أي تفسير منطقي. عندما نمت ،
 كنت على يقين من أن قلبي صافٍ غدًا. قضيت ليلة هادئة بلا أحلام. عندما استيقظت ، 
قررت أن أدعو ليام لتناول العشاء لإخراج الحقيقة منه بأي ثمن. كنت أقضي يومًا سعيدًا ، 
حيث كنت أقضيها قبل اجتماعي المصيري مع رونان. مررت بأعز أصدقائي ، وعدد قليل من أصدقائي القدامى
 في المدرسة الثانوية ، وبالطبع أمي ، التي كانت سعيدة لسماع أنني قابلت شخصًا آخر. 
 - ثم الأبله الآخر؟
 - لقد انفصلنا ! لقد مر أسبوع ...
 - تبا! وهذا حسام ، هل يناسبك أكثر؟
 - إنه عكس رونان. سوف تحبه والدتك. سوف أقدمه لك.
- كان من الأفضل أن يكون بخير! هل هو وسيم على الأقل؟
 - نادرا ما رأيت مثل هذا الجمال!
- ذلك بالقول ؟ أي نوع من الجمال؟ أضافت بغمزة معرفة.
 - إذا بدأت بالحديث عنها ، سأكتب لك رواية!
 بعد بضع ساعات ، قررت العودة إلى المنزل وأخذت وقتي للاستعداد. بعد تفكير طويل ومكثف ، 
اخترت ثوبي الأخضر الرائع. كنت أرغب في ارتدائه لفترة طويلة ، لكنني لم أجرؤ على ذلك.


 كنت أخشى أن يبدو ذلك ساحرًا جدًا. قمت بتمشيط شعري كأيقونة فيلم في الستينيات وحكمت على عملي أمام المرآة. 
اعتقدت أنه بخير وسمعت جرس الباب. كدت أركض إلى الباب وأخذت نفسا عميقا قبل أن أفتح. 
استقبلني تعبير ليام المذهول. بالكاد كان لدي الوقت لألاحظ أنه هو الآخر قد ارتدى ملابس
 مناسبة قبل أن ينفجر في الضحك في انسجام مع ملابسه.
 - تلتقي العقول العظيمة كما أراها! قال ليام وهو يلتقط أنفاسه.
 تراجعت للسماح له بالدخول ، ولأول مرة يمكنني أن أقدّر شخصيته الأنيقة التي أبرزتها بدلة 
سوداء بالتأكيد لا بد أنها قطعت باسم كبير في تصميم الأزياء الراقية. كنت أعرف ذلك منذ
أن كانت والدتي مصممة أزياء في نيويورك.
- هل ترتدي أرماني؟
 - ينظر جيدا ! يبدو أنك تعلمين بالازياء.
 - أنت إذن! أنت الرجل المثالي! هل لديك عيوب؟
 - لدي الكثير من العيوب!
- أوه نعم ، مثل ماذا؟
 - أعتقد ما يريده الناس ، فأنا غاضب جدًا عندما أكون متعبًا ، ويمكن أن أفتقد معرفة 
كيف أعيش مثل أي شخص آخر ، فأنا مؤكد جدًا ...
  - لا بأس ، لا بأس ، أنا أصدقك!
 لقد سبقت ضيفي إلى غرفة الطعام حيث تنتظرنا طاولة ذات مكانين. بالطبع كانت الشموع بالترتيب. 
لا أعرف لماذا ، لكنني اعتقدت غريزيًا أن هذا الجو الهادئ والرومانسي ضروري. لا يبدو أنه يثير استياء ليام.
 لقد أحضر زجاجة نبيذ كان لونها الياقوتي الجميل يغريني بدرجة كافية. كان الطبق الرئيسي في المساء
 معكرونة منزلية الصنع حسب الوصفة التقليدية لوالدتي. عملت في كل مرة. لطالما أخبرتني أمي أن الطريق
 إلى قلب الرجل يمر عبر معدته. اتضح أن هذا صحيح في حالته لأنه في نهاية الوجبة ، 
عندما نهضت لتنظيف الطاولة ، أمسك بي من رسغي ، شدني برفق تجاهه ووضعت قبلة سعيدة
 على شفتي تركت تقلصات في معدتي. لاستعادة رباطة الجأش ، ضحكت نصف ضحكة قائلة:
 - بأي شرف نلتها ؟
 - لأنك رائعة وقد استمتعت حقًا!
 - أشكر أمي على الوصفة وعلى الباقي .. لنرى من يختبئ تحت هذا الجاكيت؟ قلت الشعور بأن
 الكحول يدغدغ عقلي. بحركة طفولية تقريبًا ، دفنت رأسي في بطانة سترته.

 - أنت الست ملك جمال قليلا ؟ سمعت من خلال القماش.
 - السيد أنجل الصغير ... لأن هذا ما أنت عليه ، ملاك ! أعني ، حقا ملاك! ملاكي لي! من لا يذهب
 بالسرعة الكافية لخلع ملابسه حسب ذوقي ... سآخذ الأمور في متناول اليد ... إلا إذا كنت تخشى إظهار أجنحتك ... أنت متواضع إيه؟ 
تعال ، دعنا نذهب ... قلت ، بدأت في فك أزرار قميصه.
- ولكن تحت هذه الأجواء لفتاة حكيمة ، أنتي شقية إيه؟ منذ ذلك الحين ، سأرد لك.
سرعان ما أسكتت الرغبة في إزعاجنا وعرفت أخيرًا ما هو حب الجسد والروح. لم يجعلني 
رجل أبدًا أشعر بأنني امرأة وأحترمني كثيرًا. كانت لحظة غير عادية. لم أعد مضطرًا
 لأن أسأل نفسي السؤال الذي عذبني منذ مراهقتي: كيف يبدو أن أتعلم الحب على يد ملاك؟ 
بين القبلات ، رأيت في نظرته تعبيرًا فاجأني ، وبصوت مقلق ، همست له:
 - ماذا هناك ؟ هل هو خطأ؟ تبدو حزينا ؟
 - لا كل شيء على ما يرام ، إنها دموع السعادة. 


ابتسم لي بابتسامة شبه حزينة ما زلت أتذكرها ، لكنني صدقت كلماته كما قبلته مرة أخرى كما لو كنت أخشى أن أفقده. 
بعد ذلك بوقت طويل ، عندما شعرت بالهدوء ، غطت في النوم وأنا أعلم أن ليام كان هناك ليراقبني.
عندما استيقظت في الصباح ، أبقيت عيني مغلقتين لبضع لحظات أخرى لأتذكر المساء والليلة السابقة ، 
ابتسامة غامضة على شفتي. مدت يدي ، متوقعًا أن أجد نعومة بشرته تحت أصابعي ، لكن يدي ، 
مندهشة ، واجهت نسيج الملاءة. فتحت عيني وفوجئت. كان المكان فارغًا. اتسعت ابتسامتي لأنني اعتقدت أنه "ربما يعد الإفطار". اتصلت بصوت مرح:
 - ليام؟
  لا اجابة.
 - ليام؟ ماذا تستعد لي؟
  أردت مضايقته. أجابني الصمت ، وكان أكثر عنفاً بقليل.
 - ليام؟ أنت هنا ؟
 دائما لا شيء. لا شيء يطاردك هذه المرة. الصمت الذي بدا لي ودودًا ولطيفًا مثل الهدوء
 بعد العاصفة بدا الآن معاديًا لي ، كما لو كان يضغط على أذني. استيقظت بسرعة وأنا أرفع 
رداءي بالكاد فوق ثوب النوم. كدت أركض إلى المطبخ متوقعًا بعض الدراما. هو على الأرض
 فاقد الوعي أو شيء آخر! كنت أتخيل دائمًا سيناريوهات الكارثة عندما كنت خائفة ، لكن ما كان ينتظرني كان مؤلمًا تقريبًا. الفراغ. لا أحد. فقط شقتي الصامتة ، وعلى منضدة غرفة المعيشة ، شيء صغير جدًا غير ضار صدمني
 بصفعة على الوجه: ورقة بيضاء كتب عليها اسمي بخط مائل أنيق. كشفته وقرأت:
(( أنا أعلم ، يجب أن تتساءلي أين أنا. سوف تلوميني ، سوف تكرهيني. انظري ، لقد أخبرتك أن لدي عيوب.
 لا بد أنك تتساءلين لماذا تركتك. سأخبرك بكل شيء ، وحتى لو بدا لك ذلك غير مرجح ، أقسم أنها الحقيقة.
 لقد خمنت ذلك بالفعل بالأمس واعترفت في ظل لعبتك الشقية والمدمرة. أنا ملاك. 
ليس من النوع الذي تراه في الأفلام ، مع الأجنحة الكبيرة والهالة وكل شيء ، لا ، أنا من نوع مختلف. هذه قصتي.


 تعرضت ذات يوم لحادث خطير. عندما عدت إلى رشدي ، ظننت أنني ميت ، لكن لا.
 كل حواسي قالت لي خلاف ذلك. الغريب ، أدركت أنني أصبحت متعاطفًا بشكل غير عادي.
 شعرت بالخوف من هذه المرأة التي تنحني فوقي كما لو كانت لي ، أو فرحة هذه الفتاة الصغيرة 
التي تشاهد طائرتها الورقية ، وحب والدها الذي يراقبها وألف مشاعر أخرى. لقد جربتهم كما
 لو كانوا جزءًا مني لكنهم كانوا لهم. ظهرت مواهبي الأخرى لاحقًا ، بما في ذلك القدرة على علاج الناس ، 
أو على الأقل تخفيف معاناتهم الجسدية والعقلية. في هذا الوقت قابلت آنا.
كان الرجل الذي قابلته في المستشفى يحمل نفس ميزتي التي أمتلكها وشرح لي أننا كنا "شفاء الروح".
 وأضاف: "نحن من جنس الملائكة الحراس". لم أصدق ذلك في البداية ،
 لكنني اضطررت إلى الاعتراف بوضعي الاستثنائي عندما وضعت يدي على آنا كما فعلت يوم السبت.
 لم أكن قد خففت من آلامها على الفور فحسب ، بل رأيت أيضًا أنها كانت فتاة صغيرة بقلب نقي جعلني أبكي. 
يعتقدون أنني ممغنط وهذا ما أوضحه علنًا ، لكنه أقوى بكثير. شعرت به ، هذا الاهتزاز الذي ساد الغرفة بأكملها.
 لكن على أي حال ، فهمت ، ما كنت تعتقدين أنه صحيح. أنا حقا ملاك حارس. 
هذا الدور لا يسمح لي بالمضي قدمًا في علاقتنا. ما هو مؤكد هو أنني أحبك. في الوقت الحالي ، 
يجب أن أغادر لمواصلة الحماية. إنه لأمر رائع أن تساعد الآخرين حتى لو كادت أن تصبح عبئًا في بعض الأحيان. 
ملكي هو التخلي عن نفسك لإنقاذ الآخرين. لكني أعلم أنك تفهميني بعمق. أنتي تحبين الآخرين ، مثلي. 
أستطيع أن أراك تبكي بالفعل. أعلم أنك بحاجة إليه. اصرخي ، ابكي ، 
أكرهيني إذا كان ذلك يجعلك تشعرين بالرضا ، لكن لا تدمري مشاعرك ، احمي نفسك ، ابقي ، كوني قوية.
 قبل كل شيء ، لا تدعي نفسك مملوكًا من قبل رونان او الآخرين بشعور مدمر!
أتركك لأنني يجب أن أجد الشجاعة لعبور هذا الباب.
  أنا أراقبك. أحبك.
 إلى اللقاء.
ملاكك الصغير ليام ... ))

بعد 10 سنوات ...

تمكنت أخيرًا من نشر روايتي الأولى. الحياة تبتسم لي وتفتح لي إمكانياتها اللانهائية. 
قلبي مأخوذ من قبل موسيقي. هناك شيء ملائكي فيه أيضًا ، لكن ليس لديه قوة سوى إغراقي بنغماته. 
منذ تاريخي مع ليام ، تجاهلت كل الأولاد السيئين الذين صادفتهم. 
بعد بضع سنوات من العزوبة التي أمضيتها في إعادة بناء نفسي ، وجدت نفسي أخيرًا. 
أقضي الكثير من الوقت في الكتابة وغالبًا ما أذهب في أيام السبت إلى منزل آنا ، 
وهي الآن فتاة جميلة وصحية تبلغ من العمر 20 عامًا. الحياة حلوة ، آمل أن يكون ليام ، 
الذي أشعر أحيانًا بوجوده الخيّر ولكن غير المرئي ، سعيدًا مثلي.